تخسيس البطن والارداف No Further a Mystery

Wiki Article



شرب الماء عند الإحساس بالجوع بين الوجبات الرئيسية، فهذا من شأنه أن يمنع الانغماس في التهام أغذية تضيف إلى الجسم سعرات حرارية لا لزوم لها.

استبدل عصير الفواكه بتناول الفواكه طازجة، فهي أقل بالسعرات الحرارية.

Cortisol indicators the necessity to replenish the human body’s nutritional merchants from the preferred source of fuel, carbohydrate.

عدم ملء خزائن المطبخ بالمأكولات. خصوصاً المكسرات والحلويات والبسكويت والشوكولاته...الخ ، وذلك لقطع الطريق على الإغراءات واحتمال تناولها بين الوجبات.

تناول الوجبات المطبوخة في المنزل يُساعدك في تخفيف الوزن، والسبب في ذلك يُعزى إلى أن الوجبات المنزلية تحتوي على سعرات حرارية أقل كونها لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت والدهون غالبًا.

تغيير طريقة التفكير حول خسارة الوزن: يعتقد البعض أنّ الالتزام بتناول الأطعمة الصحيّة وممارسة التمارين الرياضيّة لفترةٍ مؤقتة يُعدّ طريقةً صحيحة لخسارة الوزن، إلّا أنّ خسارة الوزن لفترة طويلة يتطلب جعل تلك الممارسات طريقة للحياة، ولتغيير نمط الحياة يجب في البداية تقييم النمط الغذائي والروتين اليومي للشخص وتحديد المشاكل التي قد تواجهه في طريق خسارة الوزن وكيفية التعامل معها؛ ومن ثَمّ محاولة تغيير العادات الغذائيّة غير الصحيحة بشكلٍ تدريجيّ؛ إذ إنّ تغيير نمط الحياة لن يحدث بشكلٍ كامل في يوم واحد، لذلك يجب الاستمرار في المحاولة وعدم الاستسلام رغم ما قد يحدث من نكسات.[١٢]

وتعتمد الطريقة الأساسية للنجاح في خسارة الوزن بشكلٍ صحيّ على عدة عوامل كما يأتي:

أي حركة إضافية تساعد على حرق السعرات الحرارية. فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة نشاطك البدني طوال اليوم إذا لم تتمكن من ممارسة التمارين في يوم معين.

تزيد خطر الإصابة ببعض المشاكل الصحيّة مثل تكوّن حصوات المرارة.[٤]

As many people direct active life, they typically have a tendency to eat promptly within the operate, in the vehicle, Performing at their desks, and observing TV. Therefore, Many individuals are scarcely aware about the meals They can be feeding on.

بحيث يمكن استبدالها بالماء، أو اتبع الرابط الشاي والقهوة، أو المشروبات الخالية من السعرات، وتجدر الإشارة إلى أنّ مُكمّلات البروتين تُحسَب كوجبة وليس كمشروب.

لا يكفي تناوُل أطعمة صحية وممارسة الرياضة لبضعة أسابيع أو حتى أشهر إذا كُنتَ ترغب في إدارة طويلة الأجل وناجحة للوزن.

عند الشعور بالجوع بين الوجبات يمكن مضغ الكرفس أو شرب الشاي الأخضر فهما يساعدان في حرق السعرات الحرارية. للمزيد: مشروبات للتخسيس وانقاص الوزن

Researchers have researched kimchi broadly, and limited proof indicates it could have anti-being overweight outcomes. In the same way, research have shown that kefir might assist to promote weight loss in overweight Women of all ages.

Report this wiki page